الأربعاء، 22 فبراير 2017

دواء التنحيف ريداكت السوري بالسودان 00962791084642

سيل جروب لمنتجات التنحيف والتجميل                   دواء التنحيف ريداكت السوري بالسودان 00962791084642

شحن سريع ومجانى لجميع دول العالم 

معلومات عامة عن الدواء :

المعلومات مصدرها الشركة المنتجة للدواء ..

1- ما هو ريداكت Redact ؟
مستحضر دوائي تنتجه أسيا للصناعات الدوائية يستعمل في علاج السمنة و إنقاص الوزن و بالتالي إنقاص الأخطار الناجمة عن السمنة كارتفاع التوتر الشرياني والسكري و اضطراب الشحوم . يتوفر الدواء على شكل كبسولات بعيارين 10و15 ملغ تؤخذ عن طريق الفم .

2- كيف يعمل ريداكت Redact؟
يؤثر الدواء على مركز الشهية في الدماغ حيث يعمل على تقليل الشهية و الرغبة في تناول الطعام مما يساعد على التقليل من كمية الوجبات والأغذية عالية الحريرات و يجعل المريض أكثر مقدرة على التحكم بنوعية و كمية الوجبات فالدواء هو جزء مساعد في العلاج مشاركة مع الرياضة والأغذية منخفضة الحريرات حيث ينقص الوزن بشكل واضح مقارنة مع المرضى المعتمدين على الحمية والرياضة فقط . يجب أن يؤخذ الدواء مع الحمية و الرياضة ووفق إشراف طبي لكي يحافظ المريض على إنقاص وزنه بعد الانتهاء من العلاج .

3- ما هو الزمن الذي يحتاجه الدواء للتأثير على الوزن ؟
الاستجابة للدواء تكون مختلفة من شخص لآخر عندما يؤخذ الدواء كجزء من برنامج الحمية ويمكن أن يفقد الشخص حوالي 2 كغ أو أكثر في الشهر،وإذا لم يفقد الشخص حوالي 2 كغ خلال الشهر الأول يمكن أن يراجع الطبيب لتقييم الحالة .

4- لمن يعطى ريداكت Redact ؟
يستطب تناول ريداكت للمرضى ذوي الوزن الزائد ولديهم زيادة في مشعر كتلة الجسم أكثر من 30كغ/م2 وليس لديهم مشاكل ناجمة عن السمنة أو زيادة مشعر كتلة الجسم 27كغ/م2 ولديهم مخاطر قلبية أو وعائية أو سكري أو اضطراب في شحوم الدم .

5- متى تؤخذ كبسولة ريداكت Redact ؟
تؤخذ كبسولة واحدة من الدواء يوميا مع أو دون الطعام وحسب إرشادات الطبيب وإذا نسي المريض تناول الجرعة اليومية لا يأخذ جرعة إضافية عندما يتذكر (لا يعطى جرعتين في يوم واحد) .

6- ما هي الفترة التي يؤخذ بها الدواء ؟
يعطى الدواء لمدة ستة اشهر ويمكن أن يستمر بتناول الدواء لمدة سنتين ولم يدرس لفترة أطول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق